لتخفيف الآلام تاريخ طويل يعود إلى أكثر من 5000 عام. ومع ذلك، لم نكتسب إلا في السنوات الأخيرة مستويات كافية من المعرفة فيما يتعلق بالفيزيولوجيا المرضية ، والإلمام وآلية عمل المواد المسكنة.

بغض النظر عن مصدره ، فإن الألم ، خاصة عندما يكون مزمنًا ، هو حالة يمكن أن تؤدي إلى إبطال مفعولها ويمكن أن تضر بنوعية حياة الأفراد ، وتمنعهم من التنقل والعمل وعيش حياة نشطة.

في جميع أنحاء أوروبا ، يُفقد ما يقرب من 500 مليون يوم عمل كل عام بسبب الآلام المزمنة والحادة ، ولذلك تأثير اجتماعي واقتصادي هائل.

من بين العلاجات المختلفة المتاحة لعلاج أعراض الآلام ، تم استخدام العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAIDs) بشكل شائع لبعض الوقت ، وهي موصوفة في مجموعة متنوعة من الحالات ، مثل إصابات العضلات والأوتار والمفاصل وآلام الظهر وآلام الدورة الشهرية ، واللام الاسنان والصداع.

وضعت ابسا في السوق العالمية تركيبات مبتكرة، مثل اللصقات الطبية اللاصقة باستخدام تقنية الهيدروجيل ، والتي توفر الامتصاص الأمثل والتخفيف السريع من الألم الناجم عن إصابات الأنسجة الرخوة والاضطرابات العضلية الهيكلية والحالات السريرية الأخرى التي تتميز بالألم الحاد والمزمن.

المنتجات: فليكتور لصقات ، فليكتور حبيبات