تؤثر الاضطرابات العظمية المفصلية على حوالي 10٪ من سكان العالم ويمكن تقسيمها إلى أشكال التهابية وانتكاسية. وعادة ما تتميز بتطور مزمن يمكن أن يؤدي إذا لم يتم علاجه إلى أضرار لا رجعة فيها في الهياكل المشتركة مما يؤدي إلى إعاقة شديدة وضعف. الأمراض الروماتيزمية هي حالات مؤلمة ناتجة عن التهاب المفاصل أو العضلات والتورم والألم.

بسبب تقدم العمر، الإصابات ، الوزن الزائد ، العوامل الموروثة وسوء المعاملة من ناحية ، وقلة التمرين من ناحية أخرى ، يمكن للمفاصل والهياكل ذات الصلة مثل العظام والأربطة والغضاريف أن تتأثر بسلسلة من الاضطرابات الانتكاسية التي لها تأثير سلبي على أنشطة الحياة اليومية. التهاب المفاصل (OA) هو الاضطراب العظمي المفصلي الأكثر شيوعًا ويمثل حاليًا أحد الأسباب الرئيسية للإعاقة في جميع أنحاء العالم. في أوروبا ، يتسبب التهاب المفاصل في إعاقة متوسطة إلى شديدة لدى حوالي 40 مليون شخص.

يؤدي التهاب المفاصل إلى تآكل الغضروف الواقي ، مما يؤدي إلى احتكاك العظام المكشوفة معًا ، مما يؤدي بدوره إلى تدهور عام في المفصل وألم وتيبس بعد فترات من الخمول أو الاستخدام الشاق. والمفاصل الأكثر إصابة هي الركبة والورك ومفاصل اليد.

توفر ابسا أنواع مختلفة من المنتجات للاستخدام الفموي وداخل المفصل.

المنتجات: سينوفايل ون